القوات المسلحة السعودية من أقوي الجيوش علي مستوي الوطن العربي بحسب مؤشرات دولية وعالمية حيث ان المملكة من أفضل وأقوي الكليات العسكرية وفي كل عام من الأعوام تقوم المملكة العربية السعودية بتخريج فوج جديد وفي هذا العام وبمشاركة ولي العهد السعودي حيث رعى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، صباح اليوم (الثلاثاء)، حفل تخريج الفوج 101 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.

وفي السياق ذاتة كان في استقبال سمو ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان لدى وصوله مقر الكلية بالرياض رئيس الأركان العامة الفريق الركن فياض الرويلي وقائد القوات الجوية الملكية بالمملكة الفريق الركن تركي بن ​​بندر وقائد الكلية اللواء طيار حازم الغشيان.

وفي نفس السياق أشاد قائد كلية الملك فيصل الجوية برعاية الامير محمد بن سلمان حفل تخريج الفوج 101 من طلاب الكلية، بعد أن أمضوا أكثر من 3 سنوات من الدراسة والتأهيل في هذه الكلية.

حيث ان المسارات والبرامج في الكلية التي تم فيها الجمع بين التعليم الأكاديمي والتدريب المتخصص والإعداد الأخلاقي لبناء الشخصية العسكرية القوية لدي طلابها لتخريج عسكري محترف في مختلف التخصصات التي يحتاجها سلاح الجو من أجل الخوض في سلاح الجو السعودي.

ومن جانب أخر في السياق ذاتة أوضح أن هذه الدورة تضم 4 طلاب من مملكة البحرين وطالب من الكويت أكملوا جميع المتطلبات المتعلقة بالتأهيل العسكري والتأهيل الأكاديمي والتدريب العملي.

وفي نفس السياق شهد الحفل عرضا عسكريا مميزاً وفيداً لطلبة الكلية، وخلال العرض رددوا نشيد الكلية، وأدى الخريجون اليمين وأعلنوا النتائج ثم سلم ولي العهد الامير محمد بن سلمان الجوائز للمتفوقين في الدورة.

وفي ختام الحفلا قدم جائزة السلامة، وتسلم تذكاريتين من قائد القوات الجوية وقائد الكلية بهذه المناسبة، ثم عزف النشيد الملكي والتقطت الصور التذكارية مع ولي العهد محمد بن سلمان مع الخريجين.