نشرت الفنانة هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ردت فيه على سارة الدندراوي بعد استهزاء الأخيرة بها في لقائها بإلهام الفضالة. حدة الخلاف بينهما، غير أن لقاء الفضالة مع سارة الدندراوي أثار استفزاز الشعيبي، خاصة بعد تدخل قناة العربية على خط الأزمة للرد على الشعيبي.

وفي الحلقة، تطرقت مقدمة قناة العربية، إلى الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، ووجهت سؤالها للأخيرة: “هل بينكما مشاكل”، رد عليه الفضالة قائلا: “نعم.، كل الناس يعرفون قضايا ويد “. وقالت الشعيبي: “كلنا في المركب معك .. تحبنا جميعًا”، في إشارة إلى أزمتها مع هيا الشعيبي التي سبق أن هددتها في مقطع فيديو سابق، وهو ما أشعل ضحك إلهام الفضالة. لاستفزاز قضية الشعيبي التي خرجت في مقطع فيديو وجهت رسالة إلى سارة الدندراوي لتعيد أزمتها إلى الواجهة. والله، سارة، أعلم أنك تحبني، ويد، وأنا أحبك أيضًا “.

واختتمت الفنانة الكويتية حديثها بضحكة ساخرة. خلال الحلقة التي استفزت هيا الشعيبي، صعدت سارة الدندراوي صف إلهام الفضالة، على خلفية اشتباك بين مذيعة قناة العربية والفنانة هيا الشعيبي، بعد أزمة تسببت فيها. للنجمة الكويتية حياة الفهد. بررت حياة الفهد، بتصريحاتها عندما طالبت بترحيل الوافدين ورميهم في الصحراء، متهمة إياها بالعنصرية، على أن تستضيفها سارة الدندراوي في برنامجها، أن تصريحاتها أسيء فهمها.

وقتها شنت هيا الشعيبي هجوماً حاداً على سارة الدندراوي مذيعة قناة العربية، واتهمتها بتعمد إثارة الفتنة، بسبب استضافتها حياة الفهد للرد على تصريحاتها، ونشرت. مقطع فيديو عبر حسابها بعثت فيه برسالة إلى الإعلامية السعودية دون أن تذكر اسمها صراحة قائلة: في المذيع نبني وحدتنا على الوحدة ونسأل حياة هذا الفهد ليست عنصرية .. لا ليست كذلك. عنصرية .. ذات مرة نظرت إلى الشاشة أنني أحترم وأحترم أصحابها ولديها هاشمية وكرامة .. ذات مرة قلت كلمة طيبة عن الكويت، وليس التصيد بالكويتيين لأي شيء “. عن النميمة في وقت تحتاج البلاد إلى الصلاة “، قائلة:” ​​لا تحب الكويت فيك، ما تحبنا، لكن اترك الأمر عن الكويتيين. اليوم لن اسكتك .. احترمك لكن الان لا .. الله ارى اذا تحدثت مرة اخرى الى كويتي او فنان او طائرة نفاثة عندنا ..