كسر المنتج والممثل الكويتي نايف الراشد صمته للرد على الاتهام الذي وجهه الفنان عبد المحسن النمر بأنه “أفسد الدراما الخليجية”، بسبب مسلسل “شر النفص”. وعلى مسؤوليتي .. من أفسد الدراما الخليجية هو نايف الراشد، وأنا أعلم أنه سيغضبني ويشلني، لكني لا أحب أعماله وخاصة مسلسل “شر النفص”.

لكن الراشد قال إن المسلسل الذي يشير إليه النمر هو “للذنوب ثمن” والذي عرض قبل 16 عاما لكن “شر النفوس” لا جدال فيه. قدم مداخلة في البرنامج لمناقشته في المسلسل – الذنوب لها ثمن – وكان متحمسا جدا، مؤكدا أنه استجاب له، وأخبره أنه ليس متخصصا، وليس لديه ما يناقشه معه.

وعلق المنتج والممثل الكويتي: “كلمتان للتاريخ. عندي وسائل التواصل الاجتماعي .. أنا نايف الراشد ممثل، أنا بالأساس من أطلعني على الجمهور، إخوان المذهب الشيعي، ومن ساعدني إخوان المذهب الشيعي، وعندما كنا التقيت خلال أيام المسلسل بإخواني في الطائفة الشيعية، كانوا مهذبين وراقين للغاية لدرجة أنهم اعتادوا على حمايتي “. نايف الراشد: كلمة أخيرة في المسلسل الذي بلغ من العمر 16 عاما .. أقسم بالله أني لم أقصد إهانة أحد أيا كان.

وكان مجرد مسلسل درامي لي وانتهى، وإن استاء الله لا قدر الله، أعتذر مليون مرة، وأعتذر لكل فرد من أفراد الطائفة. الشيعة. ” يتم إغراء الأسرة الغنية بالسحر من عائلة فقيرة تبحث عن الثروة، بأكثر الطرق غدرًا من خلال صنع السحر له، ليصبح تحت سيطرة تلك الأسرة الفقيرة، ليتم استغلاله ماليًا.

وبحسب أحداث المسلسل فإن الشاب بعد أن تأثر بالسحر يتزوج ابنة تلك العائلة ويبدأ في إنفاق مبالغ ضخمة على زوجته وعائلتها حتى أنه يبيع أغلى ممتلكاته مثل المنزل والبيت. بعد الحصول على توكيل رسمي من والدته التي أودعته في دار المسنين. الكويت على الحديث عن شؤونهم فيما وصفه البعض بالاستهزاء بالمذهب الشيعي. في عام 2007، أعلنت قناة MBC أنها لن تبث المسلسل بسبب قرار السلطات الكويتية الرسمية بمنعه.