توترت الأجواء بين الفنانتين اللبنانيتين ميريام فارس وإليسا، بعد التصريحات التي أدلت بها الأخيرة خلال استضافتها لبرنامج “مراحل”، والتي أساءت فيها إلى جنسيتها، بحسب البعض. وشددت إليسا في البرنامج الذي قدمه الإعلامي السعودي علي العلياني، على أن ميريام فارس مجرد فنانة عرض وليست مغنية، لافتة إلى أن “ميريام اعترفت بذلك”.

أثارت تصريحات إليسا حالة من الجدل على مواقع التواصل، ما دفع الفنانة ميريام فارس إلى مشاركة إحدى التغريدات التي ردت على دفاعها، حيث قالت: “نعم عرض، صوت حقيقي وجميل، … فنانة متكاملة مع كل شئ ولكني غيرتك عنها جعلتك تحصد وعندما قالت ميريام انت بـ 100 وجه .. ال 100 .. الله يرزقك عدد عمليات التجميل التي اجريتها مشكلة عند الاختيار غيور من إحدى بناتها الأكبر سناً .. أنت واين وميريام واين. ” أرجوكم لا أحد يستجيب .. نحن في شهر رمضان شهر المحبة والتسامح، وفي نفس الوقت نعيش أسبوع آلام المسيح! .. لا حرزنه “.

نفت الفنانة اللبنانية وجود أي خلاف بينها وبين مواطنتها نوال الزغبي بسبب التقاطها الصور مع المعجبين، بعد أزمة الحزب الأمريكي، مؤكدة أن نجوى كرم عاشت الأزمة وروجت للفيديو للاستفادة منها ضد إليسا. كما تعتقد. أول كفن لبناني في مصر، لافتا إلى أن هيفاء وهبي الفنانة الأقرب إليها وتربطها علاقة صداقة معها.

وحول استبعادها من برنامج “ذا فويس”، قالت إليسا إنها ليست وراء قرار الانسحاب، لكنها مستبعدة من البرنامج، رافضة الكشف عن السبب، على حد قولها. في الوقت نفسه، لديها حسابات مصرفية خارج لبنان.