رامز جلال رجل المفاجأت في كل عام حيث لا يكاد يخلو من الاكشن حيث فاجأ رامز جلال جمهوره في المملكة العربية السعودية بظهوره خلال فعاليات موسم الرياض ، حيث حرص للتواجد بين جمهوره بمناسبة إطلاق برنامج “رامز إكسبيرينس” التفاعلي. ولان هذة الفقرة من تخصصة وتحتوي على العديد من المقالب المضحكة والمثيرة التي يشارك فيها الجمهور لأول مرة في الشرق الأوسط.

رامز جلال الذي يفاجئ الجميع ببرنامجة الاكشن في كل عام ظهر رامز جلال وسط محبية من جمهور كبير كان حاضرا، وحرص كثير منهم على التقاط صور معه. كما أجرى بعض المقابلات مع وسائل الإعلام التي كانت حاضرة من أجل تغطية زيارته الخاطفة. وعلق موسم الرياض على الصور التي نشرتها الفنانة المصرية، فكتب: “الممثل رامز جلال يكمل جمال تجربة رامز. بزيارته لها في مدينة رياض بوليفار.

الاكشن المعروف لا تخلو حساباتة الرسمية علي وسائل التواصل من الاثارة والتشويق لكل متابعية عن برامجة ومفاجئاتة حيث نشر رامز جلال، عبر حسابه على موقع “تويتر”، صورة له مع مجموعة من الشباب الذين كانوا حاضرين في تجربة رامز، حيث علق النجم رامز جلال على الصورة وكتب: “مع الشباب الجامد المتواجدين في ساحة المعركة”. تجربة مبدعي رامز، تجربة رامز جلال هي موسم الرياض “.

جهور الفنان المصري تتزليد كل يوم حيق لوحظ بزيارة رامز جلال على التفاعل الكبير لمحبيه في موسم الرياض، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل الذين شاركوا في هذة التجربة التفاعلية التي تحمل اسم النجم المصري، وأثنوا على خصوصيتها واختلافها. من حيث الاكشن المبهر وكذلك المفاجآت.

وفي كل عام واعتباراً من فبراير من هذا العام في بوليفارد مدينة الرياض وتستمر حتى نهاية شهر مارس، وبلغت قيمة التذكرة 80 ريالاً سعودياً، وكان الفنان المصري المشهور رامز جلال قد تفاعل مع التجربة الجديدة لفترة وجيزة على خاصية “الأستوري” عبر حسابه على تطبيق “انستجرام”. حيث أكد أنها التجربة الأولى في الشرق الأوسط، فكتب: “تجربة رامز لأول مرة في الشرق الأوسط، انتظرونا في بوليفارد مدينة الرياض”.

وفي نفس السياق أعلنت “تجربة رامز” عن بعض الشروط الخاصة بالمشاركة فيها، كان اغربها منع دخول الأطفال دون سن العاشرة، وعدم دخول جميع المصابين بأمراض القلب أو الرهاب في الأماكن المغلقة، كما أنها تمنع دخولهم. بالاضافة لوجود تصوير احترافي وكاميرات الفيديو من دخول المكان.

ومن ناحية اخري ويذكر أن العديد من متابعي النجم رامز جلال طلبوا منه، بعد ظهوره الأخير، تأكيد مشاركته في برنامج مقالب جديد في شهر رمضان القادم لعام 2022، حيث يحظى الفنان المصري بشعبية كبيرة بسبب برنامجه السنوي الذي يعرض. على قناة mbc.