اصبح هاتف الايفون موضة العصر ويتسايق الكثيرين علية بل وقبل نزول النسخة الجديدة تزداد التكهنات والتسريبات من هنا وبحسب تقارير صحفية ان بعض المواصفات المتوقعة لهاتف آبل “iPhone 14”، قد يأتي بتصميم مختلف تمامًا عن جميع إصدارات iPhone السابقة،

وبحسب الصحف والتسريبات كما تم ذكر ذلك. “Touch ID” أو ما شابه ويسمى بصمة الإصبع حسب التسريبات الحالية. وأوضحت التسريبات إلى أن الشركة الأمريكية آبل تريد إحداث نقلة كبيرة في هواتف آيفون 14، والتي لم تشهد أي تغيير كبير في التصميم منذ ظهور هاتف “آيفون 11 برو”.

وتوضح التسريبات حول هيكل الهاتف المصنوع من التيتانيوم، وهو ما سيجعل “iPhone 14 Pro” أقوى وأخف من سابقه. ولم يستبعد المصدر أن تلتزم شركة آبل بنفس أحجام الشاشات التي سيأتي بها “iPhone 14 Pro”. مع شاشة بحجم 6.1 إنش، و iPhone 14 Pro Max بقياس 6.7 إنش.

وتقول التقارير ان ابل تستبعد إصدار 4 نسخ من هاتفها الجديد كالمعتاد، حيث قالت إنه من المتوقع الاستغناء عن الإصدارين العادي و “المصغر” والرضا عن “iPhone 14 Pro”. و “iPhone 14 Pro Max.” من حيث الأسعار،

وقال موقع “دليل توم” التقني أن تقوم شركة آبل بالكشف عن هواتفها الجديدة في سبتمبر المقبل، وقد تبدأ الأسعار من 1000$ دولارًا لـ “iPhone 14 Pro”.