في مفاجأة تكنولوجية جديدة، اجتذب تطبيق BeReal، الذي يمنح المستخدمين دقيقتين يوميًا لنشر صور حقيقية بدون مرشحات على منصته، العديد من المستخدمين، ليكون منافسًا شرسًا لـ Instagram “الشهير” كما هو معروف. بالنقر فوق خيار “تسجيل”، ستوافق على تلقي رسائل بريد إلكتروني تسويقية من Insider، بالإضافة إلى عروض الشركات الأخرى وقبول شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بالمنصة.

وبحسب المستخدمين فهو تطبيق جديد وممتع يتيح لك النشر مرة واحدة في اليوم في أوقات عشوائية، حيث يتلقى المستخدمون إشعارًا بأن لديهم دقيقتين لالتقاط صورة حقيقية ونشرها عبر التطبيق. في نفس الوقت، هذا يجعل من الصعب تنسيق الإطار المثالي له، وهو بيت القصيد من التطبيق. يعني “BeReal” التخلي عن المرشحات، وإعادة استخدام الصور بعد تحريرها، لتكون مزيجًا من الصور الحقيقية ولكنها ممتعة.

أما بالنسبة للسلبيات، فبعض الأشخاص يفتقرون أحيانًا إلى حرية اختيار وقت الإرسال، وهو دقيقتان في BeReal، فهناك أوقات لا يكون فيها الهاتف قريبًا منك في ذلك الوقت المحدد، مما يعني أنه لا يمكنك النشر في ذلك اليوم، ولكن ستتضمن صورتك فقط عدد الساعات التي تأخرت فيها، ويذكر أن المستخدمين أشاروا إلى عدم يقينهم من أن التطبيق الجديد سيصبح شائعًا مثل نظرائه من وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه لا يسبب إدمانًا كبيرًا. ومع ذلك، فقد شددوا على أنه إذا كان عليهم الاختيار بينه وبين التطبيقات الأخرى، فسيختارون BeReal على الباقي.

المصدر: عربي