التخطي إلى المحتوى

تعرف على مقياس سكوفيل إنه أحد المقاييس التي لا تحظى بشعبية كبيرة بيننا، ولكن إذا كنت تعرفه، فستدرك متى يكون مهمًا لأننا جميعًا نعاني من الأمر الذي تم إنشاؤه حتى تحلها لجعلها عندما يتعلق الأمر بإعداد الطعام فهي صحيحة بدلاً من الاختيارات التي تقطع أعيننا وتجعلنا نأسف بعد آلام المعدة لذلك.

ما هو مقياس سكوفيل

إنه المقياس الذي يتم من خلاله التعرف على حكة الأطعمة الغنية بالتوابل، وخاصة الفلفل، وقد تم اختراع هذا المقياس لتحديد درجة حرارة الفلفل

  • في الأساس، يتم القياس عندما يتم إذابة قطعة من الفلفل المراد قياسها لتحديد تركيز الكابسيسينويد، وهو المكون الرئيسي الذي كلما ارتفع داخل الفلفل، زادت سخونة وسخونة.
  • تم اختراع هذا المقياس للبحث عن هذه المادة التي يتم استخلاصها من الفلفل وتستخدم في العديد من الأدوية، حيث تم اكتشاف أنها قادرة على أن تكون مضادًا طبيعيًا للفطريات لأنها مادة أطلق عليها العلماء اسم “الرابيوزا” لأنها شديدة الفعالية و في حركة مستمرة بشرح طريقة يصعب السيطرة عليها في التفاعلات الكيميائية، لذا فإن استخدامها المفرط وغير المحسوب يمكن أن يكون ضارًا لأنه يزعج خلايا الثدييات، وهو أحد أكبر أضرارها.
  • بالإشارة إلى اختبار سكوفيل الحسي، يمكننا أن نتعلم كيف يتم استخلاص هذه المادة من الفلفل الحار بشرح طريقة تقليدية تمامًا، باستخدام ماء السكر وتذويبه.
  • هذه الشرح طريقة هي شرح طريقة الاستخراج، ولكنها أيضًا شرح طريقة القياس، لأنه بعد ذلك يبدأ الخبراء في اختبار الماء بعد اكتمال الذوبان لمعرفة كمية المادة ودرجة حرارتها.
  • وبما أن النقد في العلم يسبقه دائمًا بعض الشكر أو التقدير، فقد نال هذا الاختبار ما يستحقه من كثير من الانتقادات، لأن نقطة ضعفه أنه يعتمد على الإنسان وليس على شيء آخر ثابت، حيث تكون التجربة حياة الإنسان. ذاتية تمامًا، لذا ما قد يراه شخص ما على أنه أهم شيء في العالم قد يتحمله شخص آخر إلى حد كبير.

ما هي وحدة قياس النكهة الساخنة

يتم استخدام هذا القياس ليس فقط من قبل المؤسسات العلمية ولكن من قبل أفضل المطاعم في العالم التي تعتمد عليه لإطلاق العنان لأشهى الأطباق، لذلك لمعرفة درجة حرارة الفلفل، فإن وحدة قياس سكوفيل للفلفل الحار هي

وحدات مقياس سكوفيل القياسية
من 1،500،000 إلى 3،000،000 +
من 750.000 إلى 1.500.000
من 350.000 إلى 750.000
من 100،000 إلى 350،000
من 50000 إلى 100000
من 25000 إلى 50000
من 10000 إلى 25000
من 2500 إلى 10000
من 1000 إلى 2500
من 100 إلى 1000
من 0 إلى 100

ما هو اسخن فلفل في العالم

عند اختراع هذا النوع من القياس، لم يتم قياس كل فلفل، ولكن تم قياس الأنواع بشكل عام، ومن خلال الأنواع تم تحديد الفلفل الحار، النوع الذي يحتوي على أكبر وحدات الكابسيسينويد، وهو

  • فلفل كارولينا هو النوع الذي تمكن من تسجيل أعلى معدل في مقياس سكوفيل، والذي حصل على هذا الاسم لأنه يزرع فقط في منطقة واحدة من العالم وهي ساوث كارولينا وهي إحدى الولايات الأمريكية. .
  • يُزرع بشرح طريقة خاصة جدًا ويتم تخزينه في عبوات زجاجية. وقد دخل هذا النوع من الفلفل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لكونه أكثر أنواع الفلفل سخونة.، وهي الأكثر سخونة. أنواع لاحقة، حيث قد تتجاوز وحدات Scoville أكثر من 2 مليون وحدة.
  • ولأنه من أكثر الأنواع شهرة، والذي قد تعتقد أنه يحتاج إلى ظروف مناخية قاسية جدًا لينمو، قال خبراء زراعيون معتمدون في زراعته في جميع أنحاء العالم أنه يمكن زراعة هذا الفلفل في المنزل حيث ينمو عند درجة حرارة 20 درجة وينمو لا تتطلب أكثر من ذلك.
  • هذه أخبار سارة عالمية لكل من يحبون روح المغامرة والتحدي الذين ينفذون مسابقات كارولينا لتناول الفلفل، والتي تعد من أشهر المسابقات في العالم اليوم.

معلومات عن سكوفيل

عندما تم اختراع ترمومتر الفلفل، كان يسمى سكوفيل. إذا كنت تتساءل معلومات عن هذا الشخص، فهو

  • ويلبر سكوفيل، الذي اخترع هذا النوع من القياس عام 1912 م.
  • كان سكوفيل يعمل في مجال الصيدلة وتحديداً في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل عن اختراعه على العديد من الجوائز تكريماً لإسهاماته في عالم الكيمياء.
  • كان سكوفيل مغرمًا بفن التكوين الذي يعد من أهم الفنون الصيدلانية، لذلك كتب أكثر من كتابين عن هذا الفن ذي الأهمية الكبيرة في علم الصيدلة، لكن حتى الآن يعتبران من أشهر التي يشتهر بها طلاب الصيدلة حاجة في العالم.

1

اثنين