في الساعات الاخيرة اذداد البحث حيث هناك العديد من الأشخاص الذين اتخذوا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سبيلاً لشهرتهم وتحقيق الدخل لهم، وذلك من خلال نشر العديد من مقاطع الفيديو التي تجذب الجمهور لمتابعتها، ومن بين مشاهير منصات التواصل الاجتماعي شخص يُدعى قعيد المجد، وهو يوتيوبر سعودي معروف.

من هو الرجل المجيد في ويكيبيديا

قائد المجد هو يزيد المطيري، ناشط سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي مقيم في المملكة العربية السعودية، وهو نشط للغاية على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات واكتسب شهرة في العالم العربي بسبب صوره الشخصية ومقاطع الفيديو التي يشاركها مع أحد يتسم الجمهور وأتباعه وشخصيته بطابع كوميدي.

سيرة قعيد المجد ، تتضمن المعلومات المهمة التالية:

  • الاسم الكامل يزيد المطيري.
  • اللقب المجد.
  • تاريخ الميلاد مواليد 1999 م.
  • العمر 23 سنة.
  • مكان الميلاد المملكة العربية السعودية.
  • جنسيتي سعودية.
  • الدين الاسلام.
  • اعتراف أهل السنة.
  • الاسم القبلي ينتمي إلى قبيلة المطيري في المملكة العربية السعودية.
  • المهنة ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الحالة الاجتماعية أعزب.
  • سنوات النشاط بدأ نشاطه عام 2016 م حتى الآن.

ما هو الاعلان الذي تسبب في القبض على قعيد المجد

أعلن قعيد المجد عن مجموعة من الإجراءات التي يتم من خلالها إجراء عمليات نصب وسحب أرصدة الغير، وذلك من خلال بعض التطبيقات المحظورة في المملكة العربية السعودية، ويجمع من خلال التطبيق معلومات عن المسجلين فيه، ويتنصت عليهم، ثم يتم سرقة أموالهم عبر بطاقة الائتمان الخاصة بهم، وقد تم الإعلان عن القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية في مدينة جدة في السابع عشر من شهر أبريل عام 2022م، كما تم توجيه تهمة تقديمه مسابقة عبر حسابي الشخصي، يقوم من خلالها بالحصول على معلومات شخصية من الرابح مقابل جهاز أيفون، وتداول البعض خبر نشره لفيديو مخالف للسياسات المعمول بها في المملكة العربية السعودية، وهذا ما سبب اعتقاله، حيث أن الفيديو يختص بالعملات الرقمية غير المعمول بها في المملكة.

قائد المجد ما قبيلته؟

يعود قايد المجد إلى قبيلة المطران التي تعود جذورها إلى غطفان بن سعد قيس عيلان، وهي من العائلات المشهورة في المملكة العربية السعودية، ويقيم غالبية أبنائها في شبه الجزيرة العربية على وجه الخصوص. في الحجاز ومنها عدد كبير في دولة الكويت وبعضها في الجمهورية العراقية.

حساب عيد المجد على تيك توك

اشتهر الناشط السعودي قائد المجد عبر حسابه على تطبيق تيك توك الذي ينشر من خلاله العديد من الفيديوهات ذات الطابع الكوميدي بشكل عام، ويتابعه على حسابه الرسمي على تيك توك قرابة 3 ملايين متابع من مختلف دول العالم العربي، ويمكن متابعته من خلال رابط حساب مسؤوله المباشر: “.

حساب قائد المجد على الانستغرام

يمكن متابعة حساب الناشط السعودي الشاب قايد المجد عبر حسابه الرسمي على منصة انستجرام، حيث يشارك جمهور متابعيه العديد من الصور والفيديوهات الخاصة به وأصدقائه، ويتابعه على موقعه الرسمي على إنستجرام. صفحة بحوالي 31 ألف متابع، ويمكن متابعته من خلال الرابط المباشر التالي: “”.

حساب سناب شات المجيد

الناشط قائد المجد يمتلك حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات يتابعه من خلاله أكثر من مليون و 22 ألف متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي وخاصة من السعودية ودول الخليج العربي، وقد لفت الأنظار من خلال شخصيته المضحكة ومقاطع الفيديو التي ينشرها، ويمكن متابعتها من خلال الرابط المباشر التالي: “.

ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على الإعلان الذي تسبب في اعتقال قايد المجد، حيث تعرفنا على من هو قائد المجد ويكيبيديا، وأرفقنا سيرته الذاتية، وتعرفنا على قايد المجد وعشيرته وأرفقنا حساباته الرسمية على موقع Tech على الإنترنت Tok و Instagram و Snapchat