يُعد من أفضل خمسة فنادق في العالم، نظرًا لدرجة الرفاهية والفخامة التي يتمتع بها، وقد تم الإعلان مؤخرًا عن قيام رواد ومستخدمي موقع Instagram بعدد 2.5 مليون شخص بالبحث عن الرائع. فندق وخدماته وديكوراته مذهّب بالذهب الأصلي عيار 21.

قبل 21 عاما عندما تم افتتاح فندق برج العرب في بداية الألفية الثالثة والآن يعود “برج العرب جميرا” بفكرة خيالية وهي عرض الغرف والأجنحة التي كانت مغلقة وسرية وغير مسموح بها. للدخول ولأول مرة للترحيب بالراغبين في مشاهدة عجائبها الحضرية والمستويات الرائدة من الفخامة والرقي ضمن جولة. دليل مميز. يعد الفندق من أشهر الفنادق في دبي، ويتميز بإطلالات رائعة على الخليج العربي، ويضم مجموعة من الفنادق الفخمة، ويشتهر بأجنحته الفاخرة ذات الديكور الرائع المصنوع من الذهب، فضلًا عن شاطئ صناعي فريد من نوعه، مسبح كبير وبهو بارتفاع 180 متر. يحتوي على مطعم تحت الماء محاط بأكواريوم ضخم، وقد استضاف العديد من كبار الشخصيات، ومشاهير العالم وكبار الشخصيات.

وقرر المسؤولون أن تكون مدة الزيارة 90 دقيقة برفقة مرشدين متخصصين مما سيتيح للضيوف فرصة التعرف على أسرار الأجنحة وطقوسها المجهولة وغير المتاحة للجمهور من خارج الفندق المشهور عالميًا. الضيوف، والتعرف على بهو الفندق الشهير والجناح الملكي الساحر، وإلقاء نظرة على تاريخ الفندق من خلال التقنيات التفاعلية. التجربة الرقمية في “جناح التجربة”، حيث يستكشفون التصاميم الفاخرة بأدق تفاصيلها، بما في ذلك أسلوب البناء الحضري الرائد الذي قام عليه هذا الصرح العالمي الشهير، ومشاهدة المناظر الخلابة للخليج العربي ومشاهدة غروب الشمس.

وأكد خوسيه سيلفا الرئيس التنفيذي لشركة جميرا، أن مكانة دبي المتميزة كوجهة عالمية تتميز بمعايير الضيافة الفاخرة، لافتاً إلى أنه مع بدء قطاع السفر حول العالم في العودة تدريجياً إلى نشاطه المعتاد قبل انتشار فيروس كورونا. في عام 2020. واستقبلت دبي في الربع الأخير من عام 2021 أكثر من 3.4 مليون زائر، أي ما يشكل 74٪ من إجمالي عدد الزوار الدوليين لنفس الفترة من عام 2019، مما أثر بشكل إيجابي على أداء قطاع الفنادق والمنتجعات.