التخطي إلى المحتوى

كيف يمكنني معرفة نطاق مؤسستي هذا ما سنجيب عليه، فهناك العديد من المواطنين السعوديين والمغتربين الذين يرغبون في معرفة نطاق المؤسسة التي يعملون بها وما إذا كانت تابعة لها. بمعايير الوزارة من عدمها وما هو تقييم التركيب وما لونه البلاتيني أو الأخضر أو ​​الأحمر أو أي لون آخر موجود وهل هو سار أم لا.

في السابق كان لا بد من التوجه إلى مكتب التشغيل للتعرف على نطاق عمل المؤسسة، لكن الوزارة الآن أتاحت هذه الخدمة إلكترونياً من بين العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة التي تسهل الإجراءات على المواطنين وتوفر لهم الوقت والجهد. سواء كانوا سعوديين أو وافدين.

الاستعلام عن مجال مؤسسة برقم إقامتها

الدخول على الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال هذا وصلة ثم قم بتسجيل الدخول واكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

على يمين الصفحة تجد الاستفسارات الإلكترونية مع عدد من الخيارات يمكنك الاختيار من بينها للاستعلام عن موظف وافد، ويمكنك الوصول إلى هذه الخدمة مباشرة من خلال هذا الرابط.للارتباط.

ستنتقل إلى صفحة أخرى، وتكتب رقم الحدود أو رقم جواز السفر أو رقم الإقامة، ثم تختار الجنسية، واكتب الرمز المرئي أمامك على الشاشة، ثم تضغط على بحث.

سوف تجد كافة المعلومات الخاصة بالشركة ونطاقها إن كانت في أنظمة الوزارة أو غير مسجلة وما هو تقييمها بالإضافة إلى بيانات أخرى مثل اسم العامل وحالته وحالته. الراعي، وغيرها من المعلومات.

في إطار هذه الخدمات الإلكترونية، والتي نتحدث عنها اليوم، علينا أن نعلم أن السعودية قد وضعت رؤيتها وخطتها المستقبلية لعام 2030، والتي من خلالها تسعى للتطوير والتقدم في جميع المؤسسات والأنظمة. . داخل الدولة تسير خدماتك ومعاملاتك الحكومية إلكترونيًا لتواكب عصر الازدهار والتكنولوجيا الحديثة.