التخطي إلى المحتوى

إذا كنت في إجازة في دبي ولا تعرف الواجهات التي يمكنك زيارتها، فنحن نقدم لك دليلاً لأشهر الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها بسهولة، هذه المدينة الساحرة هي واجهة عالمية مثالية تمت زيارتها بآلاف الزوار كل عام ؛ ولأنها تحتوي على العديد من المعالم الرائعة الشهيرة، فقد استطاعت أن تقف بين صفوف الدول المتقدمة والمنافسة بقوة، حتى احتلت المرتبة الرابعة على مستوى العالم في عدد الزوار.

لعدة سنوات استطاعت مدينة دبي بناء العديد من المشاريع الضخمة والمباني الشاهقة والتي تسمى ناطحات السحاب، إلى جانب ذلك، لا أحد يأتي إلى دبي ولا يرى برج خليفة المذهل الذي يعتبر الأطول والأطول في العالم.

خلال السطور التالية، سنأخذك في جولة سريعة لأفضل الأماكن لزيارتها ونضعها في قائمة الأماكن التي تريد الذهاب إليها، فاستعد ودعنا نبدأ العطلة، وسنقوم بجولة معًا في دبي .

طرق لقضاء إجازة لن تنساها في دبي

يمكنك الحصول على أروع التجارب والمغامرات والاستمتاع بكل شيء في دبي، من خلال قضاء الإجازات إما بمفردك أو مع العائلة، حسب ميزانيتك، لذا شاهد معنا أبرز النقاط هناك.

نافورة دبي

تعتبر النافورة الراقصة الساحرة التي تجذب الانتباه أطول نافورة راقصة في العالم.

تقع في بحيرة أسفل برج خليفة، ويمكن أن تصل المياه فيها إلى ارتفاع عالٍ جدًا يصل إلى حوالي 150 مترًا في الهواء.

ويمكنك المشي على الممشى العائم الذي يقع على مسافة 272 مترًا ويمكنك مشاهدة عروض المياه.

دبي أوبرا “المركز الثقافي”

ويقدم عددًا من العروض الترفيهية الرائعة، إلى جانب العروض المسرحية الموسيقية والحفلات الموسيقية، ويعتبر تحفة معمارية.

جميرا بيتش ريزيدنس

من أروع الأماكن التي يمكنك زيارتها للنزهة على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، وهناك ستجد عددًا من المطاعم والمتاجر الفاخرة حيث يمكنك التسوق.

قناة دبي

وهي من الاماكن السياحية التي تجذب المواطنين لما لها من قناة متعرجة وبها جسور رائعة ويمكن السير على طول كورنيش القناة الذي يمتد بطول 3.2 كيلومترات.

يمكنك أيضًا ركوب العبارة في رحلة إلى خور دبي التاريخي.

عند غروب الشمس يزداد جمال المكان بفضل الشلال الذي يضيء ليلاً بألوان مختلفة.

متحف الاتحاد

تم تصميمه على شكل مخطوطة ذات تصميم رائع، وبُني على 7 أعمدة مائلة كمحاكاة للقلم الذي استخدم لتوقيع الوثيقة التاريخية، من قبل الإمارات السبع.

خور دبي

إنه مكان تاريخي يمكن زيارته والاستمتاع به.

نزهة رائعة عبر الصحراء والرمال.

يمكنك الاستمتاع بمغامرة في الكثبان الرملية، والقيام برحلة سفاري رائعة، مع الاستمتاع بهدوء الصحراء، حيث أنها بعيدة عن أي صخب وضجيج، لذلك ننصحك بأن تكون جزءًا من زيارتك إلى دبي.

أماكن التسوق

هناك العديد من الأماكن الرائعة للتسوق، بما في ذلك City Walk، والذي يتيح لك التسوق في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى دبي مول الذي تم تشييده على مساحة 1.1 مليون متر مربع، ويعتبر أكبر مركز تسوق في العالم، فهو يحتوي على أكثر من 1200 متجر تضم أفضل التجارية و التجارية، بالإضافة إلى أكبر حلبة للتزلج على الجليد داخل هذا المركز التجاري.

كما يوجد مول الإمارات الذي يحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية والعديد من المتاجر التي تضم أفضل التجارية.

اجمل الاماكن السياحية في دبي

  • مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري
  • مرسى دبي
  • إطار دبي
  • جي بي ار بيتش
  • شاطئ الجميرا
  • شاطئ البحر
  • برج الخليفة
  • سوق التوابل
  • سوق العطور
  • سوق الذهب
  • حي الفهيدي التاريخي
  • متحف دبي.
  • قرية التراث والغوص

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالفنادق الراقية التي تتواجد هناك من فئة الخمس نجوم والسبع نجوم، كما يمكنك زيارة المطاعم والمقاهي التي تقدم أفضل خدمة للمواطنين، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بالحدائق والمتنزهات. وأماكن للاسترخاء. الحدائق الموجودة في دبي والتي تم العمل بها على أعلى مستوى.