حسمت قناة السناب شات السعودية الشهيرة فوز العتيبي الجدل حول طلاقها من زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، بعد تداول خبر انفصالهما. وأكد فوز العتيبي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها كانت ستعلن انفصالها رسميًا إذا حدث دون خوف أو خجل.

وأوضحت فوز العتيبي أنها ما زالت تتلقى الكثير من طلبات الخطوبة والزواج رغم أنها تحدثت عن ذلك من قبل لكن هذه الطلبات لم تتوقف. – تأكيد خبر انفصالها لخطبتها.

ورد أحد مشاهير السناب شات قائلاً: “لقد تحدثت عن هذا الموضوع من قبل، وحتى الآن لم يتوقف. قائلًا: “لماذا يتخيل الناس أنني مختبئة وأنا جالس مخطوب لماذا؟ .. ولكن الله يرزقك بزوجات أفضل مني بمليون مرة .. ولكن يعني أنك ستتوقف”. تعليقات تسخر من حقيقة أنها مطلقة الآن، ومن بينها رسالة نشرتها تقول: “مطلقاتي في الضمان الاجتماعي”.

ولم تعلق على حقيقة انفصالها واكتفت بإرسال رسالة لمتابعيها. يمكن أن يحدث لأي شخص في العالم ولا حرج في ذلك. وانقسمت التعليقات حول قرار انتصار الفهد على قضية طلاقها من زوجها أحمد الموسى، واتهمها البعض بإرسال هذه الرسائل لنفسها، فيما اعتبر البعض أن هذا رد منها على من تنبأ طلاقها وشاتان عليها.

وواجه فوز الفهد العديد من الانتقادات منها: “قطعت يدي لأن ليس كل ما استقرت عليه هذا العرض فقط”، و “يا حيلها”، “أين راهنت على طلاقها أو شمت به الآن ”،“ ليس لديها سيرة ذاتية أو موضوع غير الزواج، ولم ترد على الشريط كيف تزوجت وخطبت ”والثنائي فوز العتيبي وأحمد الموسى أثار تكهنات حول. دول طلاقهما منذ فترة، خاصة بعد ظهور الأخير في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث فيه عن مروره بفترة صعبة.