أكد وليد التلباني، مدير الفنان العالمي جان كلود فان دام، حذف الأخير لجميع المطبوعات المتعلقة بمشاركته في برنامج مقلب “نجمة سينمائي رامز”، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. منصات الوسائط. بهذه الخطوة، قال في منشور على حسابه على Facebook: “فيما يتعلق بمسألة حذف Van Dam كل ما يتعلق بـ Ramez Movie Star من Facebook، للأسف لن أتمكن من الإدلاء بتصريحات في الوقت الحالي”.

وأثار فان دام العديد من التساؤلات حول ما حدث، وهل كان شيئًا طبيعيًا أم كان هناك شيء مخفي وراء الكواليس دفعه إلى حذف جميع منشوراته في البرنامج مثل هذا، وكان هو من شارك في استدراج الضحايا. رامز جلال منذ انطلاق البرنامج مع بداية شهر رمضان. الإغراء الدولي للضيوف والممثلين والرياضيين وغيرهم، للوقوع في فخ مقالب رامز جلال، باعتبار أن الفكرة تقوم على خداع الضيف بأنه يصور مشهدًا حركيًا في أحد الأفلام، وهو ما قام به فان دام. تم التقديم. وعلى صفحته على “فيسبوك”، حيث يتابعه أكثر من 34 مليون شخص، آخر منشور كان لقاء فان دام مع مجموعة من أصدقائه حول العالم، ولا توجد مدونة مرتبطة ببرنامج المزحة الشهير. نجم فيلم رامز.

بينما كانت آخر تغريدة على حسابه على موقع التدوين المصغر “Twitter” في 4 أكتوبر 2021، ولم يكن هناك أي تغريدة أو رد على تغريدة بخصوص البرنامج الذي يشارك في تقديمه على قناة MBC مصر لأكثر من عشرة أيام. . وبحسب الخبر المتداول، أثارت بعض حلقات البرنامج، خاصة الحلقة التي سقط فيها الفنان السعودي عبد الله السدحان، استياء فان دام، حيث ظهر ذلك من سؤاله رامز جلال، إذا كان يعرف السدحان شخصيًا أم لا. ليس؟ وكان العديد من النجوم ضحايا رامز جلال. العام يشمل غادة عادل، صابرين، ياسمين صبري، حماة بيكا، أحمد فتحي، هنا الزاهد، في انتظار عرض حلقات حنان مطاوع، عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، بيج رامي، محمد محمود، ميان الزاهد. – سيد سليمان عيد.