صورة جديدة تحمل وهم بصري، نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، مشيرة إلى أن ترجمة بعض جوانب الصورة قد تشير إلى ما يبحث عنه الفاحص من احتياجات شريك حياته. وبحسب الصحيفة فإن الصورة تحتوي على 5 صور داخلية وما يسقط عليها. قد تكشف عيناك أولاً ما تتمناه لشريكك، بناءً على أول ما تلاحظه في الصورة.

انظر إلى الصورة عزيزي القارئ وقل ما رأيت.

1- وجه الرجل

إذا وقعت عيناك على وجه رجل، فقد يشير ذلك إلى أنك تسعى جاهدة إلى أن تحظى بالتقدير والاحترام من قبل شريكك ومن حولك. وفقًا لمجلة Mind’s Journal، التي نشرت الصورة أولاً، يمكنك قراءة الأشخاص الآخرين بسهولة ولكنك تكشف فقط جانب واحد من شخصيتك. ، لمساعدة الآخرين مثلك. يمكن أن تكون هذه المهارة الفريدة مفيدة للغاية. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك محتال. هذا يعني ببساطة أنك حريص على كيفية تقديم نفسك لمن حولك وكيف يرونك. أيضًا، يمكن للأشخاص الذين يرون وجه الرجل أن يكونوا غامضين إلى حد ما، لذلك يجب أن تمنح شريكك الفرصة لفهم عمق شخصيتك.

2 – لبس المعطف

إذا رأيت الرجل في المعطف على الجانب الأيمن من الصورة، فربما تحتاج إلى الشعور بالقبول. إذا رأيت ذلك أولاً، فقد يكون ذلك بسبب وجود حزن عميق في قلبك. ربما يكون لديك فهم واضح لواقع الحياة، بما في ذلك أهمية الموازنة بين السعادة والحزن. وفقًا للموقع، يجب أن تشعر بالقبول التام من قِبل شريكك. أنت بحاجة إلى شخص يقدر فهمك العميق للحياة والموت ويرى الجمال الحقيقي في شخصيتك الذي ينطوي على حزن عميق. ربما كان لديك شركاء سابقون في الحياة لم يتمكنوا من فهم شخصيتك وكانوا حريصين على محاولة “إصلاحك”.

3- طفل على الطاولة

إذا رأيت طفلاً على الطاولة، فربما تحتاج إلى الشعور بالرعاية. قد يظهر هذا أنك تشعر بالعجز في كل من علاقاتك العاطفية وفي علاقاتك الاجتماعية بشكل عام. على الرغم من أنك تعرف كيف تعتني بنفسك وتتحمل المسؤولية، إلا أنك تشعر دائمًا أن الأمور يمكن أن تسوء في أي وقت. عادة ما تشعر بالقلق والتوتر وغالبًا ما تجد الراحة في البكاء في كل مرة. وعلى الأرجح أنك بحاجة إلى شريك حياة محب يهتم بك ويفهم احتياجاتك ويجعلك تشعر بالحماية في الحياة.

4- الساحر يلبس قبعة ويقرأ الكتب

من ناحية أخرى، إذا كان أول ما يلفت انتباهك هو ساحر يرتدي قبعة طويلة مدببة ويقرأ كتبًا في منتصف الصورة، فقد يشير ذلك إلى أن لديك فضولًا قويًا. قد يظهر أيضًا أنك شخص روحي. أنت بحاجة إلى شريك حياة يستجيب لروحانياتك، حتى لو لم يكن لديه نفس القناعات. تنجذب أيضًا إلى العقول التي لديها فضول بشأن الكون والحياة.

5- شخصان باللباس الأبيض

أخيرًا، إذا كان أول ما يجذبك في الصورة هو شخصان باللون الأبيض، فيجب أن تشعر بالتحدي. قد يظهر هذا أنك شخص عنيد يحب التحكم في الحياة. تشعر أيضًا أنه يجب على الآخرين الوثوق بك والقيام بالأشياء بطريقتك الخاصة، بحيث يصبح كل شيء أسهل على الجميع. وقد تكون أذكى شخص في أي موقف يقع فيه، وأنت تعرف جيدًا كيف تسير الأمور. أنت بحاجة إلى شريك حياتك الذي سيتحدىك. على الرغم من أنك تحتاج إلى أن يكون شريكك معك ويثق بك ويدعمك، فأنت تريد أيضًا أن يتحداك شريكك ويضع وجهات نظره في المقدمة عندما يرى أنك لست على صواب. يجب أن تبتعد عن الخاضع لك، لأنك بحاجة لمن ليس كذلك. فهي تواكب أفكارك على طول الخط، بل وتتحدىك، لكنها تدعمك أيضًا. والآن عزيزي القارئ .. ماذا رأيت أولاً في الصورة؟