يقدم WhatsApp مجموعة متنوعة من الميزات، وهذا هو السبب في أنه أيضًا أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا على متاجر Google و Apple، ويستخدمه حوالي 2 مليار مستخدم نشط حول العالم. يبحث البعض عن طريقة لإخفاء حالات WhatsApp من جهات اتصال محددة ؛ هذا بحثًا عن مزيد من الخصوصية بين مستخدمي التطبيق الذي يعد أحد أفضل تطبيقات المراسلة على الإطلاق. يجد المستخدمون جميع الميزات الأساسية في تطبيق المراسلة هذا، من المكالمات الصوتية إلى تتبع الموقع المباشر، ويستمر النظام الأساسي في اختبار الميزات الجديدة لتوفير المزيد من الراحة للمستخدمين. ميزة حالة الواتس اب من أشهر الميزات في التطبيق، وهي تشبه حالات Instagram و Facebook، حيث تبقى لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي، ويمكن تحميل الصور أو الفيديوهات عليها، وهذه الميزة تنتهي -مشفرة حتى النهاية، تمامًا مثل الرسائل والمكالمات الموجودة على التطبيق.

لا يمكن رؤية حالات WhatsApp إلا من قبل هؤلاء المستخدمين المحظوظين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ولكن نظرًا لوجود بعض المستخدمين الذين يستخدمون WhatsApp للتواصل مع الكثير من الأشخاص، فإن التطبيق يوفر لهم خيارًا يتيح لهم مزيدًا من الخصوصية عن طريق إخفاء حالات WhatsApp من بعض اشخاص. .

كيفية إخفاء حالات WhatsApp من جهات اتصال محددة:

1- افتح التطبيق واضغط على علامة الحالة، هنا سترى حالات جهات الاتصال الخاصة بك، يعرض WhatsApp حالتك في الأعلى ويمكنك فقط النقر فوقه لمعاينة الصورة أو الفيديو الذي قمت بتحميله.

2- اضغط على اللافتة اليمنى أعلى الشاشة.

3- سوف تجد خيارا يسمى Status Privacy، اضغط عليه.

4- ستحصل على ثلاثة خيارات.

أولاً: شاهد حالة جميع جهات الاتصال الخاصة بي، مما يعني أن حالتك ستكون مرئية لجميع الأرقام المحفوظة في هاتفك.

والثاني هو رؤية حالة جهات الاتصال باستثناء جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء، وهذا هو الخيار المرغوب، حيث يسمح لك بإخفاء الحالة عن أشخاص محددين، وسيتمكن الأشخاص الآخرون في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من رؤيتها.

كيفية إخفاء حالة WhatsApp على iPhone

والثالث هو مشاركة حالتك فقط مع المشاركة فقط، في حال كنت تريد عرض حالتك من قبل واحد أو اثنين أو عدد قليل بشكل عام.

5- سيعرض WhatsApp قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ويمكنك بعد ذلك اختيار من تريد استبعاده من رؤية حالات WhatsApp ثم النقر فوق كلمة Done وسيتم حفظ إعداداتك، وفقًا للهند اليوم.