نشرت خبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، مقطع فيديو قصيرًا جمعتها مع مواطنتها الشهيرة على سناب شات رهف القحطاني، حيث قلدتها الأخيرة.

ونصحت رهف القحطاني مروج الرحيلي بضرورة الادخار وعدم الإسراف، وسخرت منها لأنها لجأت إلى شراء الكثير من الحقائب الباهظة الثمن وسط ضحك المحيطين بها. ما فائدة حقيقة أن ديور جائعة وأين تبيعها؟ لن يتم بيعها “.

المروّجة الرحيلي تفاعلت مع تقليد رهف القحطاني لها بشكل إيجابي وردّ على استهزائها بشراء الحقائب بقولها: “لن أبيعها، سأجلس جائعة وألبس الحقيبة وأفرح”. أثار ضحك الجميع. كتبت فيه: “من في المجموعة شخصية مثلي ومن هي رهف؟”

وأشاد الجمهور بطريقة رهف القحطاني في تقليد صديقتها مروج الرحيلي، مؤكدين أنها استطاعت تقليد أسلوبها بشكل جيد. طلبت مروج الرحيلي من رهف أن تدليها بكلمة سهلة في اللعبة كما فعلت الأخيرة قائلة: “أرجوك، اجعل الأمر سهلاً علي. حضور قوي على مواقع التواصل الاجتماعي. تعمل خبيرة تجميل وناشطة قوية على وسائل التواصل الاجتماعي. مروج الرحيلي تقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى الرغم من وجودها في الإمارات العربية المتحدة، إلا أنها تحمل الجنسية السعودية.