اتهم نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو زميله السابق في فريق يونايتد واين روني بـ “الغيرة”، إثر تصريحات الأخير التي أكد فيها أن عودة رونالدو إلى “الشياطين الحمر” لم تكن ناجحة.

وكان روني ضيفًا في برنامج “Sunday Night” على قناة Sky Sports، الأحد الماضي، حيث سُئل عن رأيه فيما إذا كانت عودة رونالدو إلى أولد ترافورد كانت ناجحة أم لا.

قال مدرب ديربي كاونتي الحالي: “في الوقت الحالي سأقول إن عودة رونالدو لم تكن ناجحة. لقد سجل أهدافًا مهمة في دوري أبطال أوروبا في وقت مبكر من الموسم، لكني أعتقد أنه إذا كنت تريد مستقبل النادي، فلديك للتعاقد مع لاعبين صغار جائعين لبذل قصارى جهدهم “. ورفع مانشستر يونايتد على مدى العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة “.

وأضاف روني: “من الواضح أن كريستيانو أكبر سنًا بقليل، فهو بالتأكيد ليس اللاعب الذي كان عليه عندما كان في العشرينات من عمره، وهذا يحدث، هذه هي كرة القدم”.

وفي اليوم التالي أعرب “روني” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” عن سعادته بهذه المقابلة التي حضرها أيضًا نجم ليفربول السابق “جيمي كاراغر”، والتي رد على إثرها المهاجم البرتغالي، قائلًا: “اثنان غيوران” بحسب ما أوردته صحيفة “ديلي”. البريد البريطاني.

🇵🇹 تعليق كريستيانو رونالدو على منشور واين روني على الإنستغرام بعد ظهوره على MNF حيث انتقد عودة رونالدو. 😂

– UtdPlug (UtdPlug)

وسجل رونالدو 18 هدفا. قدم 3 تمريرات حاسمة في 33 مباراة هذا الموسم، عبر جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد.

يواجه فريق “الشياطين الحمر” احتمال عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، حسبما ذكرت صحيفة ذا صن. أن المهاجم البرتغالي حريص على إنهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد نهاية الموسم الحالي.