في حلقة الليلة من استوديو 22، قلد خالد الفراج شخصية علي بن محمد وقلد شخصيته خلال غنائه لأغنية “احترم من يكون مكانته دائما كاش” التي قدمها علي بن محمد عام 2016 وكان عنوانها. “طاش ما طاش”. وكان علي بن محمد قد سبق أن قدمها على موقع يوتيوب خلال جلسة عربية، وهذا ما فعله خالد أثناء تقليده له، حيث ظهر بنفس أسلوب وملامح علي وهو يغني، كما كان يعزف على العود.

كما ارتدى خالد ملابس تشبه ملابس علي بن محمد، كما تبنى حركات تشبه لغة جسده، خاصة نظراته لليمين واليسار. تعتبر هذه الأغنية من أشهر أغاني علي بن محمد والتي حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وكلماتها تقول: “أنت دائما تحيطني بالنقود وتلقي التحية على باقي العرب. وعلق خالد منذ فترة على تويتر عن تقليده لعلي بن محمد، وكتب في تغريدته: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يشار إلى أن “استوديو 22” في موسمه الثاني يتناول اليوميات الخاصة بموظفي القناة مع مديرهم الجديد (حبيب الحبيب)، بعد أن تمكنت القناة من تجاوز الأزمة المالية والبدء في تحقيق النجاح والشهرة. المواقف المضحكة والغيرة والمنافسة والصداقة والمشاركة والاستغلال والحب وخيبات الأمل والأفراح … كلها تجتمع في مكان واحد.