بعد انتشار خبر قوي على مواقع التواصل الاجتماعي حول إنهاء عقد رامز جلال بعد تراجع شعبية برنامج مقالب الذي يقدمه “نجم سينمائي رامز” وعدم تغطية تكاليفه، نفى مصدر من داخل القناة هذا الخبر بالتفصيل.

وأكد المصدر أن هذه الشائعات غير صحيحة، وأن البرنامج يقدم بشكل طبيعي، ويحقق نجاحًا كبيرًا، ونسبة مشاهدة عالية، وأن تداول هذه الشائعات لا مبرر له. وفقًا لروسيا اليوم.

حقق برنامج نجم السينمائي رامز أكثر من 730 مليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام من رمضان. قالت قناة “إم بي سي مصر” في بيان رسمي إن برنامج “رامز موفي ستار” حقق أرقاماً قياسية من خلال نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر. والعالم العربي في أول أيام رمضان.

كثيرا ما تعرض رامز جلال لانتقادات خلال شهر رمضان في السنوات الأخيرة بسبب برامجه المقلب. وعبر كثيرون عن إحباطهم من تكرار الفنان المصري نفس المقالب دون تغيير لعدة سنوات، مما تسبب في تراجع شعبيته.

برنامج رامز جلال هذا العام من إنتاج هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. تم تصوير فيلم “نجمة رامز السينمائية” في صحراء المملكة مع فريق أجنبي من الفنيين في مقالب ومزح، أعدوا مسرحاً للبرنامج في الصحراء من أجل تنفيذ مقالب مع نجوم الفن والرياضة والمشاهير.