سيظهر زر التعديل على Twitter، سواء اشترى Elon Musk الشركة أم لا – وقد تم توضيح ذلك بجلاء في إعلان رسمي قبل بضعة أسابيع. على الرغم من أننا حصلنا بالفعل على إعلان تشويقي عن الشكل الذي سيبدو عليه الزر نفسه على نظام iOS، إلا أننا لم نر بالضبط كيف سيعمل، أليساندرو بالوزي ونيما أوجي، اللذان كشفا عن أجزاء من سير العمل في إصدار الويب الخاص بالشبكة الاجتماعية.

كما هو موضح في لقطة الشاشة، كان Paluzzi قادرًا على تنشيط محرر مخفي لتغريدة موجودة. يبدو متطابقًا تقريبًا مع محرر التغريدات العادي باستثناء زر صغير. تم استبدال الزر “تغريدة” في الزاوية اليمنى السفلية بزر “تحديث”. أظهر Paluzzi أيضًا الشكل الذي سيبدو عليه زر التعديل في قائمة سياق تغريدة حالية، تسمى “تحرير التغريدة”. بينما كان Paluzzi قادرًا على سحب الواجهة، فمن غير المرجح أنه كان قادرًا بالفعل على تغيير تغريداته بأثر رجعي حتى الآن.

كما أظهر باحث تطبيقي آخر، هو نيما أوجي، سير عمل التحرير في تسجيل على الشاشة. عند الضغط على زر التحرير في القائمة، يتم إرجاعه مرة أخرى إلى محرر التغريدات، مع عرض النص المباشر الحالي وقابل للتحرير.

حتى الآن، نعلم أن زر التعديل سيكون متاحًا فقط لمشتركي Blue Twitter في البداية. شارك Jay Sullivan، رئيس المنتجات الاستهلاكية في Twitter، أيضًا أن الشركة لا تزال تبحث عن مدخلات حول كيفية عمل زر التحرير بشكل أفضل مع النظام الأساسي. من الممكن أن يكون هناك شكل من أشكال القيود على عمليات التحرير، مثل الحدود الزمنية والسجلات، وقد تفقد التغريدات المعدلة كل الإعجابات والتغريدات قبل تغييرها.