يعتبر رمضان من أفضل شهور السنة فيستثمر أغلب بل كل القنوات والهيئات الاذاعية والتلفزيونية في برامج شيقة وممتعة ومسلسلات تهدف لبناء الإنسان والرقي بة وبالمملكة العربية السعودية حيث تطلق هيئة الإذاعة والتلفزيون، صباح غدا الأربعاء، دورة برامجها الخاصة بشهر رمضان الفضيل، فوفي ذلك الحفل الذي يقام في مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون بالعاصمة السعودية “الرياض”، وذلك بمشاركة مشاهير وفنانين وإعلاميين وشخصيات رسمية وإعتبارية.

وفي ذات السياق ستقدم دورة البرامج الرمضانية الجديدة مجموعة ضخمة وكبيرة ومميزة من البرامج والمسلسلات وفي مقدمتها المسلسل التراثي الشيق “الزهرية” وهو أول إنتاج للتلفزيون السعودي ويتناول الثمانينيات التاريخية للملكة العربية السعودية.

يشار الي أنة تم تصوير المسلسل لأول مرة في بلدة سعودية وداخل المملكة، في خطوة تشكل دعما كبيرا من الهيئة للمحتوى المحلي، ويشارك فيه الفنانون المميزون عبد الإله السناني وسناء بكر يونس وخالد صقر وعبد العزيز المبدل.

وفي نفس السياق تشهد الدورة ظهور الإعلامي المعروف علي العلياني على شاشة SBC في برنامج “مراحل”، إضافة الي الفنان فايز المالكي مقدم برنامج “الإنسان” الذي يستعرض العمل الإنساني الذي يقوم به مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للإغاثة.

يجدر الذكر ان الهيئة تعمل على إرضاء جميع الأذواق من خلال ضم العديد من النخبة ومن النجوم الذين سيثريون الشاشة بأعمالهم المميزة من كوميديين، بالإضافة إلى حضور لافت للدراما المحلية والترفيه والحوار والبرامج الإنسانية.