كشفت الفنانة بلقيس، عن كواليس حفل زفافها الأسطوري الضخم، وأسرار فستانها المرصع بالألماس، موضحة أن تكلفة الحفل قرابة 3 ملايين دولار. التفاصيل، وحتى الآن أنت تشاهد فيديوهات الزفاف.

كشفت لأول مرة عن تكلفة حفل زفافها وقالت إنها كلفت قرابة 3 ملايين دولار، موضحة أنها شاهدت مؤخراً فستان زفافها المرصع بالألماس، ووجدته في حالته الأولى كما هي، مشيرة إلى أنها صممت. بحوالي 300 ألف دولار، وتحملت تكاليف الحفل والفستان. وتنوي إهداء الفستان لفتاة لا تعرفها، مشيرة إلى أنها تريد إهداء الفستان لعروس تحتاج الفستان ولديها حالة خاصة.

بلقيس تحدثت عن أغنيتها “انتهى” وعلاقة طلاقها، وقالت إن الأغنية قدمت لها قبل الطلاق، وأعجبتها اللحن ورأت أنه مناسب لأغنية عن الفراق وزوجها السابق. سمعته وأعجبت به أيضًا، وسجلته قبل الطلاق، لكنها أضافت جملة في نهاية الأغنية من واقع تجربتها.

وقالت بلقيس إنها غير مستعدة للزواج في الوقت الحاضر، وشعرت بالتوتر بعد التفكير في هذه الخطوة، لكن مواصفات من تبحث عنها هي أن تكون داعمة وقبولاً وتفهماً لعملها وشغفها بالمشروع. صناعة الموسيقى، وكذلك مستقلة ماليا. كثيرًا ولكن خلال فترة الانفصال حدث توتر بينهما بسبب حالة الغضب التي شعروا بها، وهي حالة طبيعية بعد الانفصال. التحدث عن أسباب طلاقها وتفاصيله.

وقالت بلقيس إنها ترى أسباب الطلاق من الأمور الشخصية التي يجب الاحتفاظ بها، لأنها من أسرار المنزل، وتحترم زوجها السابق عندما رفض الحديث عن أسباب الطلاق وتفاصيله في إحدى المقابلات التي أجراها، واصفةً بذلك. الأمر من أسرار المنزل، وفعلت الأمر نفسه، فأمر بعدم الخوض في تفاصيل الطلاق، ولم يتبادلا الهجوم أو يتحدثا علانية.

وتطرق بلقيس إلى حالتها النفسية بعد الطلاق ومعاناتها خلال تلك الفترة، مشيرة إلى أنها عبرت عن حزنها على موقف والدها في إحدى المقابلات، وقد يكون من الخطأ القيام بذلك، لكنها كانت بحاجة إلى ذلك. تتخلص من حزنها وغضبها، ولأنها تعتبر الجميع أهلها، ووصفت نفسها في ذلك الوقت بأنها عرضة للكسر. تعتبر ابنها تركي وعائلتها خط أحمر ولا يسمح لهم بالتعرض للإهانة أو انتهاك خصوصيتهم، خاصة وأنهم بعيدون تمامًا عن الأضواء.