يدرس مهاجم ميلان والسويد زلاتان إبراهيموفيتش فكرة الاعتزال الدائم نهاية الموسم الحالي بعد إقصاء بلاده من تصفيات كأس العالم 2022.

هذا ما كشفت عنه صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، التي أكدت أن مهاجم ميلان يفكر بجدية في إنهاء مسيرته الكروية بعد انتهاء عقده مع الروسونيري في يونيو.

يبدو أن مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش يتخذ منحى مختلفًا بعد خروج السويد من تصفيات كأس العالم 2022، الأمر الذي جعل مهاجم ميلان يغير رأيه فيما يتعلق بمستقبله.

ويؤكد تقرير صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن السويدي يفكر في اعتزاله النهائي الصيف المقبل، بعد بلوغه عامه الأربعين، رغم أدائه الرائع مع ميلان هذا الموسم.

لكن إبراهيموفيتش لا ينسى عدد الإصابات التي تعرض لها هذا الموسم أيضًا، والتي سمحت له بالمشاركة في 19 فقط من أصل 31 مباراة مع ميلان في الدوري الإيطالي.

وسجل السويدي 8 أهداف مع ميلان وصنع هدفين آخرين في الدوري الإيطالي، لكنه يظل أحد ركائز المدرب “ستيفانو بيولي”، حيث يتصدر الروسونيري الترتيب برصيد 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف نابولي.

في الوقت الحالي، يفكر إبراهيموفيتش حاليًا في البقاء مع ميلان في السنوات المقبلة ولكن في مناصب أخرى اعتمادًا على ما تقرره إدارة الفريق الإيطالي.