كشف موقع “ديلي ميل” البريطاني، تفاصيل حفل زفاف نجل ديفيد بيكهام “بروكلين” (23 عامًا)، وعروسه الممثلة “نيكولا بيلتز” (27 عامًا) ابنة صاحب سلسلة مطاعم ويندي برجر. .

تبلغ ثروة عائلة بيلتز 1.7 مليار دولار، بينما تبلغ ثروة عائلة بيكهام حوالي 500 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحفل سيقام في حديقة منزل العروس في “بالم بيتش” بولاية فلوريدا، ويمتد على مدى 3 أيام، ستظهر خلالها العروس بثلاث إطلالات مختلفة.

وأضافت الصحيفة، أن كل حفل سيكون مختلفًا عن الذي يسبقه، حيث يعتني منظم الزفاف كل يوم بتغيير تصميم وديكور الحفلة.

سيتم تصميم فساتين نيكولا من قبل بييرباولو بيكيولي من فالنتينو وستزين الزهور البيضاء ريشي باتيل، الذي زين حفل زفاف جينيفر ابنة بيل جيتس في عام 2021.

وقبل أيام رصدت عدسات الكاميرات وصول أثاث الحفلة في شاحنات إلى منزل والد العروس، حيث كان من المقرر إقامة الحفل. تم الاعتناء بالأثاث من قبل بابلو أوليفيرا، الذي اعتنى بنفس التفاصيل في حفل زفاف تشيلسي كلينتون.

يمكن أن تستوعب أجنحة الزفاف الثلاثة ما يصل إلى 1000 شخص في عقار بيلتز الذي تبلغ تكلفته 76 مليون جنيه إسترليني. سيستضيف الحفل مغني الراب سنوب دوج، وسيقدم طاهي ميامي تييري إيسامبرت طعامًا نباتيًا للضيوف.

كان الشيف قد أعد وجبات الطعام من قبل للرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.

وسيتم فرض إجراءات أمنية مشددة في الحفل، حيث طُلب من مئات الضيوف عدم مشاركة صور العروس والعريس، وتم ترتيب صور الزفاف حصريًا مع مجلة Vogue التي ستنشرها على موقعها الإلكتروني.

سيتبادل بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز عهود الزواج في حفل يهودي تقليدي بقيمة 4 ملايين دولار.