هكذا هي الحياة فراق احباب فلقد طغت المشاعر الحزينة في الأوساط الكويتية والعربية والعالمية وكل انحاء العالمعلى وفاة المطرب والفنان الكويتي حسين العجمي الملقب بـ “شبل يام”.

وقد أفادت عدد من القنوات الإخبارية، وفي عدد من التقرير المصورة والمقرئة من الكويت، لعدة مواقع وبرامج اهمها لبرنامج “نشرة النهار”، بالتفاعل الكبير بين أولياء الأمور والأقارب والاصدقاء والاحبة، على انفصال الطفل المطرب حسين العجمي المحزن.

يذكر ان الشبل يام توفي في حادث مروع من خلال سيارة بعد عودته من المملكة العربية السعودية الي الكويت.

وفي سياق اخر أعلن الكويتي محمد راشد العجمي، عبر حسابه بمواقع التواص الاجتماعي و على تويتر، وفاة ابن عمه المطرب المعروف الكويتي الشاب حسين العجمي، قائلاً: “الله يرحمك يا حسين، ما جرحتنا، نفتقدك، والله. يجعلك شفيعًا لوالديك وإخوتك.

ويذكر انة كان “راشد” قد كشف قبل عدة أيام عن الحالة الصحية الصعبة جدا للشبل الذي يبلغ من العمر 10 سنوات ونيف، وبحسب قولة إنه في غيبوبة بالعناية المركزة وحالتة مئوس منها ويحتاج للتدخل عاجل وذلك بعد تعرضه لحادث مروري 5 أيام مضت.

ولمن لا يعرف “شب يام” هو فنان كويتي صغير السن ذائع الصيت ومحبوب على مواقع التواصل الاجتماعي وعلي اغلب التطبيقات، ينشر من خلاله مقاطع يغني فيها الشيلات الخليجية التي تحقق نسب مشاهدة كبيرة.

يشار بأن راشد اكد قبل عدة أيام إن حالته غير مستقرة نتيجة نزيف مع تجمع دم في الرأس، وعلاماته الحيوية غير مستقرة.

من ناحية اخري شكر أمير الدولة السعودية و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان،كل من تدخل لانقاذ حياة الشبل وكل من قدم ول شيئ بسيط على توجيه علاج حسين العجمي في المستشفى التخصصي بالرياض، وقال: “هذا التكريم ليس كذلك”. غريب على الملك سلمان “.

يشار ان العجمي سرد تفاصيل حادث شبل يام، قائلا إنه اصطدم بجسم صلب جدا أدى إلى نزيف حاد جدا في الرأس، مما أدي الي توقف القلب لمدة 5 دقائق حتى تم إنقاذه في المستشفى، مشيرا إلى أن النزيف استمر لمدة 5 دقائق.