حرص المدون والمدون الكوري الجنوبي، ديفيد كيم، على مشاركة متابعيه صورًا لأدائه مناسك العمرة. ظهر فيه بملابس الإحرام وهو أمام الكعبة. وعلق ديفيد كيم على الصور قائلًا: “أخيرًا أتيت إلى مكة فأنا أسعد الناس لأن الله اختارني والله جاءني إلى هنا إن شاء الله الحمد لله أشكركم على إتاحة الفرصة لي للحضور. أقدس مدينة في العالم. ” أيها العالم، أدعو جميع الإخوة والأخوات المسلمين أن يغفر الله ذنوبنا “.

كما حرص داود كيم على توثيق صيامه خلال تواجده لأول مرة في السعودية، منذ إسلامه، حيث أشاد بالأخوة التي توحد أبناء هذا البلد، مسلطاً الضوء على مزايا أداء الصلاة والعمرة في مكة المكرمة والعمرة. بعض المناطق السعودية. وتفاعل المتابعون مع تعليق داود كيم، حيث هنأوه باعتناقه الإسلام، معربين عن فرحتهم بالكلمات التي وصف فيها المملكة العربية السعودية، وعلقوا: “السعودية أرض القداسة والخير”. داود كيم مدون كوري جنوبي أعلن اعتناقه الإسلام منذ (25 سبتمبر 2019)، وهو يعيش بين دبي والسعودية.

لم يغادر ديفيد كيم مناسبة أعلن خلالها عن حبه لحياة المسلمين، مشيرا إلى أنه لم يتعرض أبدا لأي إساءة من قبل أي مسلم، وعلق قائلا: “المسلمون الذين قابلتهم كانوا محترمين جدا وعاملوني بلطف دائم. . ” كما امتلأت القنوات الرسمية لموقع يوتيوب داود كيم على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقاطع فيديو تُظهر استكشافه للدين الإسلامي، واختياره للاسم ديفيد، فقال: “لدي فكرة عن اسم إسلامي. الراحة والطمأنينة التي يحتاجها “. جدير بالذكر أن مدون اليوتيوب الكوري داود كيم يحظى بجمهور كبير، حيث يتابعه أكثر من 3.23 مليون مشترك على موقع يوتيوب، وأكثر من 640 ألف متابع على حسابه الرسمي على إنستجرام. هذا جعله أحد أشهر النجوم. المشاهدة في السعودية، نظرًا لحبه الكبير لأهل المملكة، وحرصه على بث العديد من مقاطع الفيديو المتعلقة بهم وبحياتهم.