منذ اندلاع الحرب وتتوالا التصريحات من قادة العالم اما الان فقد تحدث النجم السينمائي الأمريكي ستيفن سيجال، المعروف بصداقته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن موقفه من الغزو الروسي لأوكرانيا، الذي بدأ الخميس الماضي.

وتابع النجم السينمائي الامريكي القول في حديثه لشبكة “فوكس نيوز” الأمريكية: “أنا أنظر إلى البلدين كعائلة واحدة، وأعتقد حقًا أن كيانًا خارجيًا ينفق مبالغ طائلة لإثارة الفتنة بين البلدين”. يمكنهم من خلاله العيش معًا والازدهار معًا بسلام “.

وفي نفس السياق فإن النجم الامريمي يتمتع Seagal بصداقة قوية مع الرئيس الروسي فلادمير بوتين، وقد دافع في كثير من الأحيان عن سياساته، بما في ذلك ضم موسكو لشبه جزيرة القرم في عام 2014، مما دفع كييف إلى اتخاذ قرار بمنعه من دخول أوكرانيا لمدة 5 سنوات.

يذكرة انة وفي عام 2016، حصل الممثل الامريكي الشهير على الجنسية الروسية، وكذلك في عام 2018 عينته موسكو مبعوثًا خاصًا للعلاقات الإنسانية مع الولايات المتحدة. على مدى السنوات القليلة الماضية، لوحظ أن Seagal تربطة علافات قوية وكبيرةحيث كان زائرًا منتظمًا لروسيا، ورافق بوتين في العديد من فعاليات فنون الدفاع عن النفس.