أصبح مسرح وسائل التواصل الإجتماعي يفاجئ الجميع حيث فاجأت الفنانة اللبنانية المقيمة في دولة الكويت ليلى عبد الله متابعيها بالكشف عن صور والدتها في شبابها تزامنا مع عيد ميلادها الماضي، وبحسب الفنانة انها ضافة إلى نشرها صورة لوالدتها وهي تحملها وهي رضيعة بين ذراعيها. وابنتها ليلى عبد الله، حيث علق الكثير من المتابعين علي الصورة ولاحظ متابعي الفنانة اللبنانية تطابقًا كبيرًا في الملامح، خاصة العينين وشكل الوجه والجبهة والأنف.

وفي نفس السياق حيث شاركت ليلى عبد الله الصور عبر حسابانها علي وسائل التواصل الجتماعي على تطبيق انستجرام، وظهرت في أحد المقاطع وهي طفلة وحملتها والدتها، وعلقت: “كل عام أنت أحلى ماما في العالم. تعليقات تدفقت على الصور، ومنها: “ليس من الطبيعي أن تكون أوجه الشبه بينك وبين يد كبيرة تمنحك حق بعضكما البعض”. والصحة والسلام طبعا نسخة من البعض “. ووالدة ليلى عبد الله شخصية ذات إصرار، فهي صماء وبكم، وكانت ليلى قد نشرت مؤخرًا صورة لوالدتها في المرحلة الحالية مع شقيقاتها اللواتي ظهرن أيضًا نسخة من والدتهما.

وفي ذات السياق ومن خلال السوشيل ميديا وعبر وسائل التواصل الإجتماعي ظهرت والدة ليلى وهي تلتقط الصورة، فيما ظهرت الأخوات الثلاث خلفها، وأثار التشابه الكبير بين الأخوات والأم ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، واعتبر الجمهور أن الشقيقات الثلاث كن من الفتيات نسخة طبق الأصل من الأم.

يشار الي ان المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية، وكان ببطولة هدى حسين، عبد المحسن القفاص، مرام البلوشي، خالد البريكي، أحمد إيراج، لولوة الملا، إيمان الحسيني، نور الغندور، فرح الصراف، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح.

وفي نفس السياق يذكر أن الفنانة ليلى عبد الله من مواليد دولة الكويت، ممثلة لبنانية دخلت المجال الفني عام 2010، وهي الشقيقة الكبرى بين إخوتها، وشقيقتها الصغرى الفنانة شهد عبد الله.