هل تعلم أن لون جهاز iPhone الخاص بك قد يكشف أسرارًا لا تعرفها عن شخصيتك. شارك ماثيو ريتشر، أحد “خبراء الألوان”، كيفية معرفة سمات شخصية الشخص بمجرد النظر إلى لون هاتفه المحمول.

وأوضح أن الهواتف المحمولة كانت في الغالب بلون واحد إما أسود أو أبيض، لكنها الآن تتيح للمستخدمين التعبير عن أذواقهم وشخصياتهم من خلال اختيار لون الهاتف الذي يعكس مزاجهم ويعبر عن مزاجهم، وذلك في مقال نشرته الصحيفة ” الشمس”.

على سبيل المثال، يعتبر حامل الهاتف المحمول الأبيض شخصًا نظيفًا جدًا أو يميل كثيرًا لمنح النظافة مساحة مهمة في حياته وخياراته. أما بالنسبة لمن يحمل هاتفًا محمولًا أسود، فهذا يعني أن للهاتف أغراض وظيفية بحتة.

يرتبط اللون الأسود أيضًا بالقوة والأناقة والرقي والاحتراف، وقد يعكس أيضًا الرغبة في الحفاظ على الخصوصية. فيما يتعلق باللون الأزرق، فإنه يشير إلى أن من يفضله هم الأشخاص الذين يتمتعون بطابع هادئ ومحافظون وفردانيون بشكل عام في بعض الأحيان. واللون الأزرق الغامق يشير إلى أن المنتقي لا يبحث عن الاهتمام أو الاهتمام، فقد يكون لديه بعض المواهب أو الميول الإبداعية.

بينما يشير Red إلى أن الشخص نشط وتنافسي ومندفع وأحيانًا عدواني، وقد يكون شخصًا يحب لفت الانتباه. أما الهاتف الذهبي فيعني أن الشخص يبحث عن مكانة أو ثروة، وقد يشير إلى أنه منفتح أو اجتماعي أو يميل إلى الأشياء الفاخرة. بينما يشير اللون الوردي إلى أن الشخص عاطفي وودود.

يشار إلى أن الدراسات لم تتوقف عند هذا الحد، حيث أظهرت أيضًا أن بعض الألوان المفضلة مرتبطة بحياة سعيدة، اعتمادًا على ثقافة الفرد وخبراته!