حظرت المغنية البرازيلية أنيتا الرئيس جايير بولسونارو على حسابها على تويتر ؛ بعد أن أدلى بتعليقات ساخرة حول ملابس العلم الوطني التي ارتدتها خلال عرض في مهرجان كوتشيلا في كاليفورنيا، كتبت الممثلة ردًا على تغريدة من الرئيس، “اذهب، يا صاح، ابحث عن شيء آخر تستمتع به” قبل أن تمنعه. حسابه، مما منعه من الرد. على ذلك مرة أخرى.

وكشفت أنيتا، التي لا تتردد في انتقاد الرئيس بولسونارو، أنها “حجبته على الفور حتى لا يتمكن أوصياء حسابه من الوصول إلى حساباتي لإثارة ضجة على الإنترنت”. إن علم البرازيل باللونين الأصفر والأزرق بجميع ألوانه هو لكل البرازيليين. إنها تمثل البرازيل بأكملها. لا أحد يستطيع أن يكون بمفرده في شرح ألوان علم بلادنا “.

وسرعان ما سخر منها “بولسونارو”، المرشح لولاية رئاسية ثانية في أكتوبر، “أتفق مع أنيتا”، وأرفق تغريدته بعدة رموز إيموجي وعلم البرازيل، الأمر الذي أثار استياء الفنانة. كمواطن وكفنان. وسأواصل هكذا “. الفنانة البالغة من العمر 29 عامًا لديها 16.7 مليون متابع على Twitter و 17.9 مليون على Tik Tok و 61.5 مليون على Instagram. تم الاستماع إلى أغنيتها “Involver”. (Envolver)، الذي صدر في نوفمبر أكثر من 71 مليون مرة على Spotify، كأكثر الأغاني شعبية.