كشفت الفنانة إليسا عن مبلغ تقديري من إجمالي ما أنفقته على الجراحة التجميلية في أمريكا. مضيفة أنها تعرضت للتنمر بسبب إحدى عمليات التجميل لكنها تغلبت على هذا الأمر. إليسا خلال مقابلة معها في برنامج “مراحل” مع الصحفي علي علياني، قالت: “إنها ترى عمليات التجميل أمرًا أساسيًا لأنها تظهر دائمًا على شاشة التلفزيون.

وتابعت: “هناك أوقات تحب أن تظهر فيها بأفضل صورة، حيث يمكنك تشويه نفسك”. مشيرة إلى أن هذا حدث لها مما دفعها إلى استخدام الفيلر عدة مرات لأنها لم تشعر بالسعادة بمظهرها.

وأشارت إلى أنه نتيجة استخدام الفيلر أكثر من مرة، شعرت أن شكلها تغير كثيرًا وأرادت العودة إلى شكلها وميزاتها القريبة من الملامح التي ظهرت فيها في بداية مشوارها الفني. هذا الموضوع .. ثقتي بنفسي قوية لدرجة أن هذه القصص لا تهز ثقتي بنفسي .. ولا أعتبر أن هذه القصة قيلت يعني .. إذا تعرض شخص أو ولد للتنمر فهذا يمكن أن يغير مسار حياته .. أنا محصن نفسيا .. وعندما تفوتك مواقع التواصل الاجتماعي كنت أعلم أنني قد أتعرض لكلمة تؤلمني .. لكنها تعني لي شيئا “. وسأل علي العلياني “إليسا” قائلًا: “كم دفعت مقابل جراحة التجميل التي أجريتها في أمريكا؟” ورفضت إليسا الإجابة قائلة: “دفعت لكن لن أقول”. أجاب العلياني: “أعطني معدل .. فوق 100.000”.

أجابت: لقد دفعت، وأعاد العلياني الحديث مرة أخرى قائلاً: أقل من مليون. ردت إليسا: “بالتأكيد.”